ملاحظات قانونية

1. تحديد الهوية
 
 ناشر هذا الموقع المتاح على العنوان "www.oceanspray.fr" هي شركة أوشن أوشن سبراي الدولية للخدمات، وهي شركة أمريكية، تعمل نيابة عن فرعها الفرنسي الذي يقع في 6 ميدان دي لا مادلين، 75008 باريس والمسجلة في السجل التجاري والخاص بالشركات لباريس تحت رقم 530 467 612، ويمثلها السيد ستيوارت غالاغر.
 
تتولى شركة بريكسما تصميم الرسومات وتصميم الموقع.
 
2. الملكية الفكرية
 
 تملك شركة أوشن سبراي الدولية للخدمات اسم المجال "oceanspray.fr".
 
جميع المعلومات أو الوثائق الواردة في الموقع وجميع العناصر التي تم إنشاؤها للموقع (بما في ذلك النصوص والهيكل والبرمجيات والرسوم المتحركة والصور والرسوم التوضيحية والشعارات وغيرها) هي ملك لشركة أوشن سبراي الدولية. هذه المعلومات أو الوثائق أو العناصر تمثل أعمالًا فكرية وتخضع لقوانين حماية حقوق النشر. لم يتم منح أي ترخيص أو حق ما عدا المتعلق بفحص الموقع إلى أي شخص بموجب حقوق الملكية الفكرية. يُسمح بإعادة نسخ وثائق الموقع حصريًا لأغراض المعلومات للاستخدام الشخصي والخاص: يُمنع صراحة أي إعادة نسخ أو استخدام النسخ لأغراض أخرى ويخضع ذلك لإذن مسبق وصريح من قِبل الشركة الناشرة للموقع. في جميع الحالات، يجب أن يشير إعادة نسخ المعلومات الواردة في هذا الموقع والمسموح به إلى المصدر والملكية المناسبين. إن الشعارات والمنتجات والعلامات التجارية المذكورة في هذا الموقع (® و (TM)) هي ملك لشركة أوشن سبراي الدولية ولا يجوز استخدامها دون إذن خطي مسبق من الشركة الناشرة للموقع.
 
يُعرّض إعادة النسخ الممنوع لعناصر الموقع صاحبه للعقوبات المنصوص عليها في قانون الملكية الفكرية وخصوصًا في ما يتعلق بانتهاك حقوق المؤلف وقانون العلامات التجارية والقانون المدني.
 
3. الكوكيز
 
 قد تضطر شركة أوشن سبراي الدولية للخدمات لوضع ملفات الارتباط (""الكوكيز"") على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر للمستخدم بهدف تقييم فعالية الموقع والتعرف عليه خلال الفحوص المقبلة. لن تتجاوز مدة حفظ المعلومات المتعلقة بتصفح الإنترنت 30 يومًا. يمكن للمستخدم أن يعترض على تسجيل الكوكيز من خلال تهيئة برنامجه لتصفح الإنترنت.